بنات اليمن Girls of yemen
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

وأخيرا توقف شعري عن التساقط وبدأ نمو شعر جديد ادخلو لتعرفو السر

كاتب الموضوعرسالة
حب القران

حب القران

المساهمات : 59

وأخيرا توقف شعري عن التساقط وبدأ نمو شعر جديد ادخلو لتعرفو السر Empty
مُساهمةموضوع: وأخيرا توقف شعري عن التساقط وبدأ نمو شعر جديد ادخلو لتعرفو السر   وأخيرا توقف شعري عن التساقط وبدأ نمو شعر جديد ادخلو لتعرفو السر I_icon_minitimeالخميس يناير 31, 2008 6:00 pm

<hr style="COLOR: #c2c0c1" SIZE=1> مرحبا أخواتي كيفكم
خواتي انا عانيت منذ خمس سنوات تقريبا من تساقطالشعر بشكل رهسب لحدما صار في بقع من كثر التساقط وهذا حصل لي بعدولادة ابني الثاني ومن يومها وانا اعاني وما خليت ولا وصفة ولا حنة ولا اي نوع شامبو وكلة على الفاضي يمكن تعطيني حلول هذة الاشياء لكن مؤقتة الا ان تعرفت على وحدة صديقتي بالعمل وقالتلي بالصدفة ايش رايك ببشرتي ؟ هل تحسنت وبالفعل انا كنت حاسة انه بشرتها متحسنه وقالتلي وترى شعري توقف عن التساقط وبدأ بالظهور
ولما سألتها عن السبب قالتلي انها تستخدم حبوب زيت السمك وانا طبعا ما كذبت خبر ورحت وشريتا وبالفعل الحمد لله تقريبا خلال شهر ونص لاحظت انه شعري خف منه التساقط وبلش يظهر شعر جديد وانا الآن صار لي حوالي خمس شهور استخدمة وشعري تغير كليا وبشرتي كذلك وحتى اظافري والسواد الي تحت عيوني اختفى وصار لمعة بعيوني ورموشي كثرو وخدودي حمرررررررررر ههههههههههه
وكل هذا بدون تعب ولا خلطات ولا وصفات وزيوت
طبعا زيت السمك ينباع بالصيدليات وهو عبارة عن كبسولة شفافة وبداخلها زيت ما عليكي الا انك تبلعي الكبسولة وما لها اي طعم ولا رائحة ولا شي انا آخذ كبسولتين باليوم لاني مرضعة
ويصير كبسولة انتي حرة
خواتي انا حبيت انقلكم تجربتي والي حابة اي استفسار تسأل وانا اجاوبها
اختكم بيسان

منقول

وأخيرا توقف شعري عن التساقط وبدأ نمو شعر جديد ادخلو لتعرفو السر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جديد X جديد عجائب X غرائب 2008
» امرأة تحمل بعد توقف دام 14سنة
» شعري صار يطول بعد ماكان مستحيل يطول
» دجاجتى باسلوب جديد جدااااااا (اتفضلو)